أنواع ماكينات القمار

أنواع ماكينات القمار

فيما يلي بعض المواقع الأكثر شيوعًا

آلات الفاكهة

آلة الفاكهة هو مصطلح بريطاني تم صياغته قبل ظهور مواقع الكازينو على الإنترنت بوقت طويل. هذه هي الإصدارات الأولى من ماكينات القمار التي يتم اختراعها عادة مع 3 أو 5 بكرات. في كل مرة يتم فيها إدخال عملة معدنية وسحب رافعة ، يبدأ الدوران. يتم اشتقاق اسم آلة الفاكهة من الرموز المستخدمة في الجهاز نفسه ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، التوت ، والمانجو ، والبطيخ ، والأناناس ، إلخ. حتى الآن ، تحتوي آلات الفاكهة الكلاسيكية على الإنترنت على رموز متشابهة ، وهذه طرق رائعة لاختبار ما إذا كنت تبحث عن شيء بسيط وممتع!

فتحات الجوال

فتحات الهواتف المحمولة هي أنواع من فتحات الإنترنت التي يمكن تشغيلها على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تم تصميمها بأحدث التقنيات الملائمة للهاتف المحمول والتي تتيح لك تخصيص عناصر التحكم بإيماءات اللمس مثل الكتابة والانتقال وحتى التبديل من الصورة إلى الوضع الطبيعي.

كما هو الحال مع إصدارات سطح المكتب ، يمكن تشغيل بعض فتحات الهاتف المحمول من خلال جهاز المستعرض الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج ، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى تنزيل وتثبيت تطبيق فتحات المحمول. بصرف النظر عن حجم الشاشة التي تستخدمها للعب ، فتحات المحمول مماثلة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. حدود الرهان والمكافآت والمواضيع متطابقة. الميزة الرئيسية هي أنه يمكنك الاستمتاع بها مجانًا في الإصدارات التجريبية ومع فتحات الأموال الحقيقية أثناء التنقل من أي مكان.

فتحات التقدمية

ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هي نفسها بشكل عام ماكينات القمار الكلاسيكية على الإنترنت. لديهم نفس القواعد والمكافآت يتم كسبها بنفس الطريقة. الفرق الوحيد هو أن جدول الدفع لجهاز القمار التدريجي غير ثابت. لكل لعبة لعبت ، يزيد مقدار المكافأة. يمكن أن تصل عادة إلى ملايين الجنيهات ، اعتمادًا على عدد اللاعبين وسلسلة الألعاب المعنية. لضرب الفوز بالجائزة الكبرى ، في معظم الحالات ، يجب عليك تحقيق أقصى قدر من الرهانات في كل دورة.

ماكينات القمار ثلاثية الأبعاد

ماكينات القمار في 3 أبعاد أو بالأحرى ثلاثية الأبعاد هي أكثر العناوين التي يمكنك الاستمتاع بها عبر الإنترنت. لتحسين وظيفة السمة وطاقة اللعبة ، فإنها تأتي مع رسومات بصرية ثلاثية الأبعاد متطورة للغاية. يتم كل ذلك بهدف أساسي هو تزويد اللاعب بتجربة لعب واقعية ومثيرة.

لتشغيل مواقع ثلاثية الأبعاد على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، ستحتاج إلى مواصفات أكثر قوة للأجهزة ونظام تشغيل محدث. لبدء تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد ، قد تحتاج إلى تنزيل البرنامج على جهازك. ومع ذلك ، هناك أيضًا تلك التي يمكن تشغيلها باستخدام محرك أقراص فلاش في متصفحك.

فتحات الفيديو

أصبحت آلات ألعاب الفيديو التصنيف الأكثر شعبية منذ ظهورها في أوائل الثمانينات. تتكون معظم أجهزة ألعاب الفيديو من 5 بكرات مع 20 خطوط الدفع ، ولكن يمكن أن تختلف من لعبة إلى أخرى. آخر. مثل الأبعاد الثلاثية ، تقدم فتحات الفيديو رسومات عالية الجودة مع رسومات واضحة جدًا لإضفاء الحيوية على أنواع مختلفة من السمات. لديهم أيضا العديد من ميزات فتحة المكافأة التي تتيح لك كسب المزيد من المال والمتعة في نفس الوقت.

المنشورات ذات الصلة

اقرأ ايضا x