قواعد وأنظمة العوامة

قواعد وأنظمة العوامة

نظرًا لشعبية لعبة البلاك جاك ، فقد أتيحت للعديد من الناس الفرصة لرؤية شخص يلعب اللعبة مرة واحدة على الأقل في فيلم أو في أي مكان آخر. مجرد لعبة بطاقة مع بعض القواعد الأساسية. هذا هو السبب في أن الكثير من اللاعبين لديهم ثقة ومعرفة وهميين وغالبا ما يخسرون قدرا كبيرا من المال عندما يذهبون إلى الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين المحترفين التعرف دائمًا على مبتدئين الكازينو حتى قبل بدء اللعبة حقًا ، لأن اختيارهم وسلوكهم يشكلون الحجم. تجدر الإشارة إلى أنه من أجل أن تكون فائزًا ، يجب أن تكون مستعدًا جيدًا وأن تعرف القواعد عن ظهر قلب.

كما ذكرنا سابقًا ، ليس من الصعب فهم القواعد الأساسية للعبة ، ولهذا السبب يعتقد الكثير من الناس أن لديهم فرصة جيدة للفوز. للقيام بذلك ، يجب أن يصل اللاعبون إلى النتيجة النهائية وهي 21 دون تجاوزها. يتنافسون مع الوكيل وبالتالي يجب أن يكون مجموع أيديهم أعلى من سعره.

إذا كانت يد البائع أقرب إلى واحد وعشرين أو إذا تجاوز اللاعبون هذا الرقم ، تكون النتيجة “توقف مؤقت” أو بمعنى آخر تفقد اللعبة. ومع ذلك ، تقدم العديد من الكازينوهات العديد من الخيارات الإضافية لمواصلة اللعبة وجعلها أكثر إثارة وجاذبية بالنسبة لهم. على سبيل المثال ، عندما يلعب اللاعبون لعبة ورق ، يحصلون على مكافأة قد تختلف اعتمادًا على الكازينو. بلاك جاك هو عندما يكون للاعبين ورقتان في متناول اليد – الآس والأخرى تمنحهما عشر نقاط.

في هذه المرحلة ، فإن السؤال الذي يتبادر إلى الذهن عادة هو كيفية تصنيف البطاقات. نظام البطاقة ليس معقدًا ويمكن تعريفه على أنه مبسط إلى حد ما. إن بطاقة ace هي أقوى بطاقة في اللعبة لأنه يمكن حسابها كواحدة أو أحد عشر ، والقرار متروك للاعبين. تبلغ قيمة الملكة والملك والخادم عشر نقاط ويتم احتساب البطاقات الأخرى بالقيمة العددية المسجلة هناك. بهذا المعنى ، يجب على اللاعبين الذين لديهم بطاقة وجه وأيس في أيديهم أن يعدوهم أحد عشر.

تجدر الإشارة إلى أن الدفع قد يختلف حسب الكازينو وتغيير اللعبة ، لذلك من الأفضل دائمًا التحقق من ذلك مقدمًا.

المنشورات ذات الصلة

اقرأ ايضا x